بالعربية

בעברית

در فارسی

الفصل 1: يسوع ابن مريم

عيسى ابن مريم

 

ي  وفقا للإسلام

يمتلك يسوع مكانة خاصة في قلب وعقل المسلم. وينظر بأقصى درجات الاحترام. وينظر إليه على أنه مفضل من الله بسبب بعض "النِعم" التي تميزه وفوق كل الأنبياء الآخرين: (1) مولود من عذراء. ( 2) يسوع هو "الفرد" الوحيد المولود الأقدس والصالحين والذي بقي بلا خطية طوال حياته على الأرض. (3) شفاء يسوع والمعجزات. (4) يسوع ، وفقا للإسلام ، لم يمت ، ولكن صعد إلى السماء. (5) أعطى الرب يسوع (الذي تم اختياره على جميع الأنبياء الآخرين) شرف و'صالح 'النزول الواضح من السماء في الأيام الأخيرة - في يوم القيامة. (6) يسوع ، مثل موسى من قبله ، أعطيت أيضا "كتاب" من الله ، ودعا ingil [1] "(إنجيل). (7) يسوع هو الشخص الوحيد الذي ولد على الإطلاق أن الشيطان لم يكن لديه القدرة على اللمس. (8) عزز الله يسوع بالروح القدس. (9) يسوع ، على عكس أي نبي آخر ، أصبح "متساوٍ" [2] إلى الله عندما أعطيت "صالح" خلق الحياة.

1. V مولد الميلاد

[ القرآن 3:45 ] " ها! قالت الملائكة: " يا مريم ! * الله يعطي لك بالبشرى من كلمة منه: سوف يكون اسمه المسيح عيسى ابن مريم، الذي عقد في شرف في الدنيا والآخرة و(صحبة) تلك الأقرب إلى الله.

[ القرآن 3:46 ] " وقال انه يجب التحدث إلى الناس في مرحلة الطفولة والنضج. ويكون (من الشركة) من الصالحين ".

[ القرآن 3:47 ] " قالت :" يا ربي! كيف يكون لي ابن عندما لم يلمسني أحد ؟ قال: "ومع ذلك: الله يخلق ما يشاء : عندما يقرر خطة [3] ، لكنه قال ، كن ، وهذا ! "

ولد 2. J esus بلا خطيئة ويبقى بلا خطيئة

[ القرآن 19:19 ] وقال: "لا ، أنا فقط رسول من ربك ، (أن يعلن) لك هدية ابنه المقدس ".

3. حاء والمعجزات

[ القرآن 5: 110 ] " ثم يقول الله:" يا يسوع ابن مريم ! أعد حسابي لك ولأمك. هوذا I تعزيز اليك مع الروح القدس، بحيث انك تتحدث دست للشعب في مرحلة الطفولة والنضج. هوذا علمت اليك الكتاب والحكمة ، والقانون والإنجيل وها! أنت مسكرا من الطين، كما انها كانت، وهذا الرقم من الطيور، بإذن بلدي، وعلى الرغم breathest في ذلك ويليق محاولة من إجازتي، وانت healest أولئك الذين ولدوا مكفوفين، والبرص بإذن بلدي.واذا! على أية حال اخرج الموتى بميلادي . واذا! لقد أوقفت أبناء إسرائيل من (عنف إلى) إليك عندما عرضت عليهم علامات واضحة ، والكفار بين

4. ccording ليسوع الإسلام لا يموت على الصليب - الله تحيط به إلى الجنة. النبي الوحيد الذي هو على قيد الحياة اليوم في الجنة!

          وفقا للإسلام وعلى عكس جميع الأنبياء أمامه ، كان يسوع هو النبي الوحيد الذي لم يمت "لأنه عين لجميع الرجال" ، ولكن الله أخذه إلى السماء ، وحرمه من الموت.

[القرآن 4: 157] " إنهم قالوا (في التباهي) ،" لقد قتلنا يسوع المسيح ابن مريم ، رسول الله ؛ " - لكنهم لم يقتلوه ، ولم يصلبوه ، ولكن حتى جعله يبدو لهم ، وأولئك الذين يختلفون فيها مليئة بالشكوك ، مع عدم وجود (معينة) المعرفة ، ولكن فقط لتخمين اتباعها ، من أجل ضمان قتلوه. "

J esus العودة إلى الأرض في اليوم الأخير

أعطى يسوع أيضا الشرف والمصلحة الخاصة لكونه المختار من جميع الأنبياء ، بما في ذلك إبراهيم وموسى ومحمد ، للعودة إلى الأرض في اليوم الأخير : يوم القيامة. عودته من السماء مرئية بينما ينزل على مدينة القدس المقدسة.

[ القرآن 43:61 ] " و (يسوع) يكون علامة (لمجيء) الساعة (من الدينونة) : لذلك ليس لديهم أدنى شك في (ساعة) ، ولكن اتبعوا لي: هذا هو الطريق المستقيم ".

6. A LLAH يعطي "Ingil" ليسوع

يعتقد المسلمون أن يسوع أعطى "الإنجيل" ، (* ingil) ، بطريقة معجزة - بنفس الطريقة التي التوراة أعطيت لموسى.

[ القرآن الكريم 5:46 ] " وعلى خطاهم أرسلنا يسوع ابن مريم ، مؤكدا على القانون الذي جاء قبله: أرسلنا له الإنجيل : فيه كان التوجيه والضوء ، وتأكيد القانون الذي جاء قبله : توجيه وملاحظة لمن يخاف الله ".

7. B ابي يسوع كان له حماية خاصة من الشيطان

" قال النبي ،" عندما يولد أي إنسان يلامسه الشيطان على جانبي الجسد بإصبعيه ، باستثناء يسوع ابن مريم ، الذي حاول الشيطان لمسه لكنه فشل ، لأنه لمس غشاء المشيمة بدلاً منه . [4]  

8. ي esus تعززها الروح القدس

[القرآن 2:87] "ولقد آتينا موسى و* كتاب ويتبع له مع سلسلة من الرسل. لقد أعطينا يسوع ابن مريم (علامات) واضجعه بالروح القدس . هل هذا عندما يأتي إليك رسول مع ما لا تريده أنت ، أنت منتفخ بكل فخر؟ دعا بعض أيها المحتالين، وغيرها أيها اذبح! "

9. J إيسوس ، مثل الله ، قادر على خلق الحياة

من بين جميع "النِعم" المدهشة أعلاه ، فإن هذا الأمر له أهمية خاصة . لم يعط أي نبي آخر القدرة على خلق الحياة. أنجز العديد من أنبياء تاناخ / العهد القديم معجزات مدهشة ، بما في ذلك رفع الموتى ، ولكن لم يخلق أحد الحياة أبدًا إلا الله. كما يقر القرآن بأن الله وحده هو القادر علىخلق الحياة ، ولكن من المثير للاهتمام أن محمد والقرآن يعطيان هذه القدرة لشخص آخر - يسوع ، ابن مريم!   " ها! علّمتك الكتاب والحكمة والقانون والإنجيل وها! أنت مسكرا من الطين، كما انها كانت، وهذا الرقم من الطيور، بإذن بلدي، وانتbreathest في ذلك ويليق طائر بإذن بلدي ... "

ي esus فضل فوق جميع الانبياء الآخرين

             ربما يكون جميع المسلمين على بينة من بعض الآيات المذكورة أعلاه. يدرك الكثيرون أيضًا التفاوت الموجود بين يسوع والأنبياء الآخرين. معظمهم ، بما في ذلك نفسي ، ربما لم يروا ما سبق يقتبس معا ولا سمعناهم نقاش د. صادفتهم واحدا تلو الآخر بعد قراءة مئات الصفحات من القرآن والسنة والحديث. لا أعرف حتى الآن الأثر الذي قد يكون له تأثير على القارئ المسلم ، لكنني أعرف أنه في حالتي ، قاموا بإصدار بيان لا يمكنني تجاهله.

القبض على الاقتباسات المذكورة أعلاه لي على حين غرة. لماذا هذا التباين؟ يبدو أن محمد يجب أن يمنح هذه "النعم الإضافية" ، لأنه آخر الله [5] الرسول على الأرض وأيضًا نبي الإسلام ، والذي وفقًا لتعاليمنا الإسلامية هو الإيمان النهائي والنهائي.

بينما واصلت دراستي ، شعرت بالارتياح لمعرفة أن هناك آخرين كانوا في حيرة من أمرهم حول التباين الذي كنت عليه. العديد من أتباع محمد المبارك في مكة أيضا كانوا يتساءلون فيما بينهم عن سبب عدم ظهور أي علامات. اعتبرت المعجزات ، كما تظهر الآيتان التاليتان ، دليلاً على أن رسولاً أرسله الله.

[القرآن 51:38] " وفي موسى (كان آخر علامة ): ها ، ونحن أرسله إلى فرعون ، مع السلطة واضح ".

        [القرآن 2:87] " ... أعطينا يسوع ابن مريم واضح (علامات) وتعزيزه مع الروح المقدسة ".

                                  في مناسبات عديدة ، توسلت دائرة محمد الداخلية معه لإنتاج معجزة. في نهاية المطاف ، واجهه كل من أتباعه وخصومه مع التباين وتحدى لتقديم علامة:

[القرآن 20: 133] ويقولون: " لماذا لا يجلب لنا علامة من ربه؟" لم تظهر له علامة واضحة على كل ما كان في الكتب السابقة من الوحي ؟ "

في البداية ، تبدو هذه القضية ، مثل "الحقائق الأساسية" (المذكورة في المقدمة) ، كبيرة جدًا بالنسبة لي ، ولكن قد تقزم من الآخرين كنت لأأتي عبر. كما واصلت دراستي. ومع ذلك ، كان أول شيء لفت انتباهي بشدة ، وأثارني على التفكير ، وطرح الأسئلة.

أنا أقمنع بمنع قراءة التوراة

القضية التالية التي حيرتني كانت منع المسلمين من قراءة التوراة ، معتبرين حقيقة أن محمد ودائرته الداخلية أشارا إليها في العديد من المناسبات. الفكرة العامة بين المسلمين هي نفس ما أتذكره أثناء نشأتي - أن أتجنب التوراة ، لأن القرآن يقول إنه قد تم تغييرها ، ونبذ الإنجيل ، لأنالإنجيل / الإنجيل الأصلي الذي أُعطي إلى يسوع ضاع. . في الجوهر ، يُمنع المسلم من قراءة كل من التوراة / العهد القديم والعهد الجديد.

فهمت لماذا ، كمسلمة ، يجب أن أتجنب الإنجيل / الكتابات وفقاً لماثيو ومرقس ولوقا وجون ، لأنه غرس في داخلي أن الشخص "الأصيل" المزعوم للمسيح قد ضاع ، لكنني شعرت أنه سيكون من المؤسف أن نتجاهل تمامًا التوراة ، معتبرين أنها الأساس الذي تأسست عليه إيماني ، الإسلام .

T ابحث عن "آيات معدلة"

وكانت خطوتي التالية هي البدء في البحث في القرآن والسنة وأحد الأحاديث من أجل معرفة أي الآيات قد تم تعديلها.

تساءلت عن السبب في فشل التسلسل الهرمي للإسلام في تقديم أدلة لا يمكن دحضها في تقديم قضيتهم للآيات المعدلة. من المؤكد أن ذلك سيوفر سبباً وجيهاً لدعم مطلب الإسلام في تجنب التوراة. من خلال تطبيق نفس المنطق ، فإن العكس سيكون صحيحاً أيضاً: قلة الأدلة (من الآيات المتغيرة) من شأنه أن يثير الشكوك حول الاتهامات والدافع وراء أولئك الذين قاموا بتشجيعهم. ببساطة ، لم يكن من المنطقي أن ندين مثل هذا الكنز الوطني الذي أرسله الرب ، الذي أرسل موسى ، (نبي الإسلام المكرَّم) ، "الكتاب" (التوراة / أسفار موسى الخمسة) ، ببساطة لأن شخصًا ما تغير[6] "بعض الآيات. سيكون ذلك بمثابة تعبير سمعته لأول مرة في أمريكا: "إلقاء الطفل مع ماء الحمام". في هذه المرحلة ، أشعر بأنني مضطر لتوضيح للقارئ أنني لم أبدأ هذا المشروع بوضع خطة معينة في ذهنه. لم تكن هناك مخططات أو ملاحظات لمتابعة. أصبح بحثي الأول البحث عن الآيات المعدلة. لذا يرجى الانضمام لي في رحلتي. أنا متأكد من أنكم ستشعرون بالذهول والذهول مما كشفناه.

ث كما التوراة تبدلت في زمن يسوع ، ابن مريم؟

لقد بدأت بالبحث عن نقطة بداية ، وهي الفترة التي هدفت فيها إلى التأكد من صحة التوراة والمضي قدمًا من هناك لمعرفة ما إذا تم تغييرها. كانت هذه المهمة سريعة وسهلة التنفيذ. لقد وجدت الآيات التالية من القرآن الكريم ، والتي ساعدتني على إثبات هذه النقطة.

في الآية التالية من القرآن الكريم ، يرشد الله يحيى ، (يوحنا المعمدان) ، ابن زكريا ، " لعقد" الكتاب "بالقوة " ، والتي ، وفقا للمعلقين المسلمين ، تعني "دراستها بعمق ، أو تسعى بشدة ذلك ، قيمة ذلك ".

من الواضح أن محمد كان يعتقد أن التوراة لم تتغير (في زمن يوحنا المعمدان ويسوع). وإلا لما كان الله قد نصح جون (يحيى) بدراسته. [القرآن 19:12] " إلى ابنه جاء الأمر):" يا يحيى! {يوحنا المعمدان} يمسك الكتاب بالقوة ؛ "وآتيناه الحكمة حتى وح يووت."

في الآية التالية ، يقتبس القرآن رئيس الملائكة غبريال (نفس الملاك الذي أعطى المسلمين محمد تلاوات [7] ) يعلن أن الله يعلم يسوع الناموس (التوراة) والإنجيل:

[القرآن 03:48] "ووالله يعلمه الكتاب والحكمة والقانون والإنجيل"

باستخدام كلمة "الحكمة" في هذه الآية ، يشير القرآن إلى الكتابات الأدبية ، والتي تشمل كتاب المزامير. يعتقد المسلمون أن الله أعطى داود ، (داود) ، المزمور ، كتاب المزامير. أنا أعتقد أن سبب عدم وجود القرآن في أي من المزامير هو أن محمد افترض أن أتباعه يمكنهم العثور عليهم في تاناخ / العهد القديم ، والذي أشار إليه في العديد من المناسبات.

يصبح من الواضح من الاقتباسات المذكورة أعلاه ، أنه في وقت يوحنا المعمدان ويسوع ، ابن مريم ، كان Tanakh / العهد القديم لا يزال أصيلاً. وهو ما يعني أنه لو تم أي عبث ، يجب أن يتم ذلك في وقت ما في المستقبل ، وهو ما يقودنا إلى هذا الاستنتاج ؛ إذا كانت التوراة أصيلة في زمن يسوع ، فهل لن تكون أيضاً خالية من التعديلات بعد ست مئة سنة في وقت محمد. ما كان يمكن أن يحدث خلال هذا الوقت لتشويه الأصالة؟

كان سعيي التالي هو معرفة وضع "الكتاب" / التوراة في زمن محمد. ماذا كانت نظرته (محمد) في الأمر؟

ث كما التوراة المتغيرة في زمن محمد؟

الفترة التالية التي استطعت الإشارة إليها بكل تأكيد كانت حوالي 600 سنة في وقت محمد (570AD - 632AD). يوضح الحديثان التاليان أن محمد كان يؤمن بأن التوراة ما زالت أصيلة خلال فترة وجوده.

في الحديث الأول ، يطلب من اليهود أن يجلبوا التوراة من أجل حل قضية تتعلق بقوانين موسى ، وفي الحديث الثاني ، للبحث عن بعض النبوءات المتعلقة بمجيئه (محمد).

" تم جلب اليهودي واليهودي إلى النبي بتهمة ارتكاب علاقة جنسية غير قانونية. سأل النبي اليهود: "ماذا تفعلون بهم (عادة) معهم؟" قالوا: "نحن نطهر وجوههم ونخزيهم". قال: "أحضر هنا التوراة وقرأها ، إذا كنت صادقة ".

" جاءوا (جلبوا و) وجاءوا وطلبوا من رجل عيني أن يقرأ. استمر في القراءة حتى وصل إلى جزء وضع عليه يده. قال النبي: "ارفع يدك!" رفع يده واطلع ، ظهرت آية رجم (رجم الزناة حتى الموت).

ثم قال: " يا محمد! يجب أن يُرجموا حتى الموت ، لكننا نخفي هذا القانون الإلهي فيما بيننا ". ثم أمر النبي بالرجم بالخطاة حتى الموت ، وتم رجمهم حتى الموت ورأيت الرجل الذي يحمي المرأة من الحجارة ". [8]   

قد يتذكر القراء المسيحيون حادثة مشابهة حدثت قبل حوالي ستمائة عام ... لقد واجه يسوع الكتبة والفريسيون: " فأتى عليه الكتبة والفريسيون امرأة أخذت في الزنا. ولما وضعوها في وسطهم قالوا له يا معلّم هذه المرأة أخذت في الزنى. لقد أمرنا موسى في الناموس أن يرجموا هكذا : ولكن ماذا تقولأنت ؟ " (يوحنا 8: 3-5).  

انطلاقا من الآية المذكورة أعلاه ، كان يجب على اليهود في زمن يسوع أن يمارسوا "العقوبة المقررة" لهذه الخطيئة الخاصة ، التي كانت رجمًا حتى الموت ، وهي ممارسة ألغيت فيما بعد.

كان رد الشعب اليهودي على محمد هو أننا "نخفي هذا القانون الإلهي فيما بيننا" ، وبعبارة أخرى ، تجاهلوا ذلك ولم يعدوا يراقبونه ، وهذا صحيح حتى يومنا هذا. تفاجأت لماذا احتفظوا بشعر تجريم في التوراة لم يعدوا يراقبونه. يبدو لي أنه إذا شعروا بحرية تغيير التوراة ، فكانوا مضطرين لإلغاء مثل هذه الآية. لكنهم لا يأخذون الآية من التوراة ، ولا يغيرونها بأي شكل من الأشكال. وهو ما يبرز قضية أخرى وجدت أنها رائعة ، والتي سأشرحها لاحقاً - إن الكتبة عازمون على عدم تغيير كلمة / عبارة واحدة في التوراة ، على الرغم من أن هذه الكلمة / العبارة سوف تجرمهم!

محمد يتهم اليهود بإخفاء الحقيقة ولكن ليس بتعديل التوراة

إن سؤال محمد في الحديث التالي ، يثبت صحة التوراة وسلامة الموقف اليهودي تجاه الحفاظ على كتبهم المقدسة.

" الحديث بيهاقي [9] تنتقل في Dala'il آل Nubuwa. أخبر أنس أنه عندما أصيب شاب يهودي كان خادماً للرسول ، ذهب لزيارته ووجد والده جالساً على رأسه وهو يقرأ التوراة. قال له رسول الله ، " استحلفك يا يهودي بالله الذي أرسل التوراة إلى موسى ، هل تجد في التوراة أي وصف لي ، أو أي شيء عن خروجي ؟  

يمكن أن يقتبس المقتبس المذكور أعلاه ، والمفهوم بشكل عادل ، والقراءة كما قصد ، وجهة نظر المسلمين فيما يتعلق بتلفيق "الآيات المتغيرة". بالإضافة إلى ذلك ، من شأنه أن يجعل المرء يتساءل عن الغرض من هذا الجهد المتضافر من أجل تشويه العهد القديم. ولماذا طلب محمد مناليهود التصديق على مجيئه من خلال صفحات الكتاب الذي دعا إلى تغييره والتلاعب به؟ هل كان هناك دافع لهذه الفكرة السخيفة للتوراة المتغيرة ، التي فقدها محمد نفسه .

وكما سنرى لاحقًا ، عارض اليهود بشدة ادعاء محمد أنه نبي أرسله الرب. من المنطقي إذن إذا كانوا يميلون إلى تغيير الآيات ، كانت هذه فرصة مثالية لحذف أي ما يشير إلى محمد. لكن محمد لا يتهمهم بمثل هذا الفعل ، وعندما يخبره اليهود أن مجيئه لا ينبئ في التوراة ، فهو ، محمد ، لا يقترح حتى أنها غيرت أو حذفت أي ذكر لمجيئه.

لقد كنت فضولياً فيما يتعلق بما يلي: (أ) ما هي الآيات التي يريدون (اليهود) تغييرها وما الذي يحفزهم على فعل ذلك ، عندما لا يكلفون عناء تغيير أو حذف أدلة قانونية من القانون لم يعدوا يلاحظونها. "وينبغي أن رجم حتى الموت لكننا اخفاء هذا القانون الالهي فيما بيننا"، و (ب) تحقيق محمد، الذي أكد قناعته بأنهم لن يغير الكتاب المقدس تحت أي ظرف من الظروف. وإلا لما طلب منهم. " هل تجد في التوراة أي وصف لي ، أو أي شيء عن خروجي ؟"

ك. أوران لا يذكر "التوراة المعدلة"

ليس هناك شك في أن محمد لم يشر في القرآن إلى أي شيء حول التوراة التي تم تغييرها - إذا فعل ذلك ، فإنه يتناقض مع الآية التالية:

[القرآن الكريم 3:78] " هناك من بينهم قسم يشوه الكتاب بألسنتهم : (كما يقرأون) كنت أعتقد أنها جزء من الكتاب ، لكنها ليست جزءا من الكتاب ، بل هي جزء من الكتاب . ويقولون: "هذا من الله" ، لكنهم ليسوا من الله: إنهم الذين يرددون الكذب على الله ، و (حسنا) أنهم يعرفون ذلك !

في الاقتباس التالي من القرآن الكريم ، يكلف الله محمد بالإشارة إلى تاناخ / العهد القديم. من الواضح أن الله يعتقد أن التوراة / العهد القديم أصلي. وإلا ، فلماذا أمره الله أن يبحث عن معلومات في كتاب تالف؟ [القرآن 16:43] " وقبل ذلك أيضا المرسلين أرسلنا ولكن الرجال ، الذين منحنا إلهام: إذا كنت تدرك هذا لا ، أطلب من أولئك الذين يمتلكون [10] الرسالة ".

محمد يدافع عن "الكتاب" (تنخ / العهد القديم)

من الواضح إذن أن محمدا نفسه لم يشترك أبدا في نظرية الآيات المتغيرة ، بل على العكس ، يدافع عن صحة الكتاب المقدس اليهودي. في الآية التالية من القرآن الكريم ، يواجه قريش ، القبيلة التي ينتمي إليها محمد ، محمد بإخباره أن القرآن والتوراة هما " نوعان من الشعوذة ، كل منهما يساعد الآخر" ، ويرفضان كلاهما:

 

"ولكن (الآن) ، عندما جاءت الحقيقة لهم من أنفسنا ، يقولون ،" لماذا لا ترسل (علامات) إليه ، مثل تلك التي أرسلت إلى موسى؟ " ألا يرفضون (الآيات) التي كانت قد أرسلت سابقاً إلى موسى؟ يقولون: ويقولون: "نحن نرفض كل (مثل هذه الأشياء)!" [القرآن 28:48]

يستجيب محمد من خلال الدفاع عن مصداقية كل من القرآن والتوراة ، ويتحدى قريش إنتاج كتاب أفضل من الله. وإذا فعلوا ذلك ، فإنه سيتبع تعاليم ذلك الكتاب : [ القرآن 28:49] ' قل: " ثم احضروا كتابًا من الله ، وهو مرشد أفضل من أي منهما ، لكي أتبعه ! ) إذا كنتم صادقة! "

كل من القرآن والمخطوطات البحر الميت [11] ثبت أن القرآن ومحمد صحيح. نسخ من مخطوطات التوراة ، التي ترجع إلى 100-250 سنة قبل ولادة يسوع ، تُرجمت عمليا للكلمة في نسخ اليوم من العهد القديم.

الآن ، أصبحت مرتبكة وحائرة. لم أستطع قبول الحقائق التي اكتشفتها. لم انطلق العثور على شيء مثير للجدل. رأيي ببساطة لن يقبل به. لقد تعلمت أن لا أصدق التوراة منذ الطفولة. كيف يمكن أن أزاح شيئًا كان متأصلاً في داخلي لفترة طويلة؟ تعليم تأسيسي يعتقد جميع المسلمين عمليًا أنه واقعي ، عندما ينص محمد في القرآن بوضوح على أن بعض الآيات من التوراة قد أسيء تفسيرها عمداً (إخفاء المعنى الحقيقي) ولكن لم يتم تغييرها.

خلال دراستي للقرآن ، وجدت العديد من هذه الاقتباسات التي تؤكد صحة التوراة ولا أحد يقول إنها تم تغييرها. أريد أن أوضح للقارئ المسلم أنني أدرك Sunnan والأحاديث المطالبات من الآيات المعدلة (Sunnan والأحاديث جمعت في فترة حوالي مائتي سنة بعد وفاة محمد)، ولكن أنا في حيرة لماذا محمد نفسه لم يجعل هذا الادعاء في القرآن؟

كما يعرف جميع المسلمين ، فإن القرآن له الأسبقية على Sunnan و Ahadith. في الفصل الخامس ، سأكشف الحديث الذي بدأ شائعة الآيات المعدلة ، مصدرها ، ونوايا المصدر.

 

[1] قضية مثيرة للجدل للغاية. يقول أنصار أنها فقدت. يقول المعارضون أنها لم تكن موجودة. أكثر من ذلك بكثير في وقت لاحق.

[2] مثير للاهتمام. المسلمون يساوون يسوع إلى الله لكنهم ينكرون إلهه. أكثر على هذا الإحسان في الفصل الحادي عشر

[3] " لقد أقرت خطة " ... في الفصول القادمة سأظهر أن محمد في أيامه الأخيرة كان مقتنعا أنه يجب أن يكون "شفيع".

[4] المجلد 4 ، كتاب 54 ، عدد 506: فقد روى أبو هريرة.

 

[5] يؤمن المسلمون أن الله قد قبل ظهور الأنبياء الأربعين. يسوع كان ابن مريم الموافق 39 و محمد ال 40 وخاتم النبيين.

[٦] كما نقرأ ، سوف أعرض من خلال القرآن الكريم أن محمد أوضح أنه تم تغيير تفسيرات بعض الآيات ، ولكن ليس الكلمات. أيضا في الفصل العاشر (أصل الكتابة) سأظهر صعوبة في الترجمة خاصة في لغة لا تحتوي على حروف العلة.

[7] جمعت 10-20 سنة بعد وفاة محمد لتشكيل القرآن.

[8] (انظر الحديث رقم 809 ، المجلد 8).

[9] ثلاثة مجلدات لشيخ الإمام أبي بكر أحمد البيهقي

[10] انظر أيضا سورة 16:44

[11] تم اكتشاف انتعاش مخطوطات البحر الميت (1946-1948) في الكهوف ، شمال غرب البحر الميت. (انظر "مخطوطات البحر الميت" في ويكليف قاموس الكتاب المقدس، الناشرون هندريكسون، © 1998، الصفحات 434-442

I'm a paragraph. Click here to add your own text and edit me. It's easy.

I'm a paragraph. Click here to add your own text and edit me. It's easy.

Sons of Abraham Ministries, Inc

Tax-excempt non profit Christian ministery

Unshackled !

"We are destined, not doomed, to live together"

Reuven Rivlin-president of Israel